أحدث المواضيع

السفر عبر الزمن ... قصص حقيقية ... ستسافر الى المستقبل فقط! ولن تعود!

السفر عبر الزمن ... قصص حقيقية


" قد تتمكن من السفر ولكن للمستقبل فقط .... ولكنك لن تعيش طويلاً بعد ذلك ولن تتمكن من العودة "
السفر عبر الزمن ... قصص حقيقية
السفر عبر الزمن ... قصص حقيقية
اشار الدكتور مصطفى محمود في نهاية محاضرته حول الكون المعجز. بالتالي :

"ان اهم العلوم التي ستكون في القرن 21 والتي يجب علينا ان نعمل ونقيم مراكز 

الابحاث عنها هي اربعة 

1- علوم التبريد لحفظ الحياة ونقلها للمستقبل

2- علوم الطاقة المجانية 

3- علوم الهندسة الوراثية

4- علوم هندسة طاقة الجاذبية الكونية "

العلم الاول الذي اشار له هو علم التبريد او حفظ الحياة لنقلها للمستقبل. هذا العلم حالياً هناك الكثير من مراكز الابحاث التي تعمل به ليلاً نهاراً املين للوصول للحياة الابدية او على الاقل الوصول الى نقل كائن حي من زمان الى زمان اخر مستقبلي واعادة احيائه من جديد.


اثناء بحثنا في هذا الموضوع استطعنا الوصول الى انه قد يصل العلم الى هذا الفتح العلمي الكبير جداً ولكن لن تكون النتائج هي النتائج التي يحلم بها الانسان الان

قد يتم نقل انسان في الزمان الى زمان مستقبلي ولكنه بعدما يعيش في هذا الزمان ويستطيع ان يستوعب ويفهم تماماً انه في المستقبل فهناك معضلتين لايمكن حلهما 

أولاً: على الاغلب سيموت هذا الانسان مباشرة بعد ذلك

ثانياً: لن يستطيع الانسان العودة الى الماضي ابداً فالطريق هو في اتجاه واحد.

  
ماهي القصص الحقيقة ؟

في القران الكريم في سورة البقرة قال الله تعالى

أوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَىٰ قَرْيَةٍ وَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَىٰ عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّىٰ يُحْيِي هَٰذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا ۖ  فَأَمَاتَهُ اللَّهُ مِائَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ ۖ قَالَ كَمْ لَبِثْتَ ۖ قَالَ لَبِثْتُ يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ ۖ قَالَ بَل لَّبِثْتَ مِائَةَ عَامٍ فَانظُرْ إِلَىٰ طَعَامِكَ وَشَرَابِكَ لَمْ يَتَسَنَّهْ ۖ وَانظُرْ إِلَىٰ حِمَارِكَ وَلِنَجْعَلَكَ آيَةً لِّلنَّاسِ ۖ وَانظُرْ إِلَى الْعِظَامِ كَيْفَ نُنشِزُهَا ثُمَّ نَكْسُوهَا لَحْمًا ۚ فَلَمَّا تَبَيَّنَ لَهُ قَالَ أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

هذا الرجل سافر عبر الزمن بقدرة الله ومات 100 عام ثم بعث من جديد وشاهد كيف يحي الله الموتى عبر مثال عملي مكنه الله من رؤيته وهو ان رأى كيف تم بعث حيوانه مرة اخرى.

والمستفيد من حادثة اعادة احياء الحيوان حتى نفهم انه عاد له وعيه الكامل وعقله وسمعه وبصره بشكل واضح وكامل لالبس فيه.

هذا الرجل لم يستطع العودة بالتاريخ بل استمر بالعيش في حاضره الجديد ويقال ان عمره كان 40 عاماً وكان عمر ابنه 120 عاماً وعمر حفيده 90 عاماً ولايوجد رواية تنفي او تؤكد انه عاش طويلاً بعد حياته الجديدة هذه.

السفر عبر الزمن ... قصص حقيقية
السفر عبر الزمن ... قصص حقيقية



قال الله تعالى في سورة الكهف

وَكَذَٰلِكَ بَعَثْنَاهُمْ لِيَتَسَاءَلُوا بَيْنَهُمْ ۚ قَالَ قَائِلٌ مِنْهُمْ كَمْ لَبِثْتُمْ ۖ قَالُوا لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ ۚ قَالُوا رَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا لَبِثْتُمْ فَابْعَثُوا أَحَدَكُمْ بِوَرِقِكُمْ هَٰذِهِ إِلَى الْمَدِينَةِ فَلْيَنْظُرْ أَيُّهَا أَزْكَىٰ طَعَامًا فَلْيَأْتِكُمْ بِرِزْقٍ مِنْهُ وَلْيَتَلَطَّفْ وَلَا يُشْعِرَنَّ بِكُمْ أَحَدً.

في سورة الكهف كلنا نعرف قصة اصحاب الكهف الشهيرة الذي ماتو 309 اعوام ثم عادوا للحياة من جديد. وايضاً يخبرنا الله تبارك وتعالى انه تناقشوا بين بعضهم بخصوص ماهو اليوم وجمع المال ليأكلوا وخوفهم من الحاكم الظالم في زمانهم اي انهم عادوا كاملين العقل والادراك والوعي واغلب الروايات تقول انهم ماتوا مباشرة بعد حادثة عودتهم. وايضأ لم يستطعوا العودة الى الماضي الذي كان هو حاضرهم.

اذاً هاتين التجربتين الحقيقيتن لهما عوامل مشتركة ادت الى ظهور النتيجة التي اشرنا اليها في حالة تم نجاح تجربة جديدة في السفر عبر الزمن واستطعنا نقل انسان او كائن حي الى المستقبل البعيد.

مواضيع هامة إطلع عليها











اعداد: فريق البحوث العقلية والانتاجية في موقع المطور
تم نشر المادة العلمية بتاريخ: 01-07-2014

السفر عبر الزمن ... قصص حقيقية

المطور DeveWebe Designed by Templateism | MyBloggerLab Copyright © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.